تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

أرشيف

أكثر المواضيع مشاهدة هذا الشهر

آخر الآخبار

مقالات

Propellerads

السبت، 4 أبريل 2015

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد 5-4-2015 "تفاصيل المباراة"


مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد 5-4-2015 [تفاصيل المباراة]


كما عودكم موقع "  كووورة مباشر " على نشر أهم المباريات ، ننشر تفاصيل مشاهدة برشلونة وسيلتا فيغو Celta Vigo - Barcelone مباشر الاحد 5-4-2015 فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة فتابعونا...
يدشن برشلونة روزنامة في الـ 5 من شهر ” ابريل ” بمواجهة سيلتا فيغو- صاحب المركز التاسع بـ 35 نقطة – يوم الاحد المقبل على ملعب الأخير برسم الجولة التساسعة والعشرين من الدوري و التي تعتبر ثأرية بعدما كان البارسا قد خسر من سيلتا فيغو على النيو كامنب في مرحلة الذهاب ، حيث تأتي هذه المواجهة بعد أيام ” الفيفا ” مما يجعلها إستثنائية في ظل إرهاق عدد هام من اللاعبين الإسبان و الأجانب ممن خاضوا مباريات ودية و رسمية مع منتخباتهم الوطنية، كما انها تأتي بعد الفوز الهام الذي حققه لاعبو اللوتشو في الكلاسيكو ضد ريال مدريد مما يحتم عليهم تأكيد جدارتهم بفوز جديد.
موعد وتوقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة
سيكون موعد اذاعة المباراة الاحد القادم 5 ابريل 2015 اما عن التوقيت ستجرى المباراة على الساعة 19.00 بتوقيت غرينيتش، 21.00 بتوقيت القاهرة و 22.00 بتوقيت مكة المكرمة. أما القنوات الناقلة فهي قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق رؤوف خليف.

المشــــــــــــــــــــــاهدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فيديوهات

كـيــف ؟

المشاركات الشائعة

عن الموقع

عن المدونة: مدونة Yallah-shoot هي مدونة تقنية تهتم بكل جديد في عالم الويب ، ومقرها في مدينة الراشدية في المغرب وقد انشأة في يوم 3 من شهر جوان 2016 واطلقت في يوم 19 جوان 2016 بغرض افادتكم والارتقاء بالمحتوى العربي. عن المؤسس: انا اسمي أمين وابلغ من العمر 18 سنة ومن مواليد 1997 وانا مغربي الاصل واسكن في مدينة الراشدية بالمغرب ، ولقد انشأة هذه المدونة المتواضعة لكي اساهم ولو بالقليل في افادتكم وتوعيتكم باهمية الانترنت في حياتنا وكذلك الاعتماد عليها كمصدر دخل لكم.

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

روابط هامة

تصميم وتطوير موسى ترخاش